TeleTrade

وسيط الفوركس
308.2
التقييم
75
التعليقات
$1000
مين. إيداع
منصات التداول MT4, MT5
التنظيم
أنظمة الدفع للسحب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Яндекс.Деньги, QIWI
المزايا
جولة على مدار الساعة الدعم الفني+53
تحليلات الحرة والتدريب+36
مريحة الانسحاب+28
وجود مكاتب+18
تساعد في السيطرة على منصة MT 4+16
أفضل الأخبار بين الوسطاء+14
مقرها في إيطاليا+4
فوائد الحالي خيالية من قبل أنفسهم وصفها أعلاه ، لا. و الكتابة بشكل جميل عن أحد أفراد أسرته أستطيع. ليس هناك أي ميزة ، المساوئ فقط.+4
إضافة ميزة
العيوب
ارتفاع انتشار+38
ارتفاع الحد الأدنى للإيداع+28
انخفاض الرافعة المالية تصل إلى 1:100+17
سيتم لعن جميع أعضاء المكتب+11
ارتفاع انتشار +10
لا تفتح حسابات القصر+7
بالتأكيد عملية احتيال+4
Teletrade هي واحدة من أكبر عمليات الاحتيال بالاشتراك مع CBR. خطأ إذا جاز التعبير التجارة في الأسواق بعض العملاء المتضررين ، لا أحد الفوز. تظهر لي الذي فاز على الزعنفة. سوق وسيط Teletrade واسمحوا لي سوف تظهر. أعتذر. وعلى الرغم من المحتالين., شراء جميع المجتمعي والمدعي العام من هيئات التحقيق ، منع عيوب و ردود الفعل السلبية. +2
أضف عيبا

مجموعة شركات TeleTrade تأسست في عام 1994. ويشمل 26 شركة في جميع أنحاء العالم تحت علامة تجارية واحدة TeleTrade ، فإنها تقدم الخدمات المهنية في تداول الأدوات المالية للأفراد. في دول الاتحاد الأوروبي الشركة ممثلة في الوسيط TeleTrade DJ الدولية للاستشارات هي شركة مرخصة من قبل لجنة قبرص CySEC.

شروط التداول من وسيط TeleTrade DJ LTD

  • 2 حسابات التداول (معيار المهنية) ؛
  • 58 أزواج العملات, 12 Cfd على المعادن ، 9 CFD على المؤشرات ، 3 عقود الفروقات على السلع (النفط) ، 89 عقود الفروقات, 9 CFD على ETF, CFD على 18 cryptocurrency;
  • ضيق تنتشر من 0.8 نقطة ،
  • الرافعة المالية تصل إلى 1:200;
  • يسمح سلخ فروة الرأس, التحوط, أخبار التداول ؛
  • التداول على MT4 و MT5 المحطات ؛
  • لا إيداع مكافأة ؛
  • الوضع VIP للعملاء مع إيداع$ 50,000 (مدير الشخصية ، التراكمي مكافأة 24 ٪ سنويا العودة النقدية من 10% ، والتعويض السلبية مقايضة, دفع عمولات على الايداع, حر التدريب) ؛
  • نسخ الصفقات من التجار "المتزامن التجارة" و PAMM حسابات خدمة "تبادل التجار";
  • التحليل اليومي و الفيديو الضوء ؛
  • التدريب المهني في مكاتب الشركة و عن بعد ؛
  • ساعة الدعم التقني.

رؤى

مجموعة شركات TeleTrade غنية في التاريخ ، بل هو في السوق لأكثر من 23 عاما, لديه رخصة مرخصة التجارة في الاتحاد الأوروبي و مرخصة من قبل البنك المركزي الروسي إلى التجارة في روسيا. TeleTrade DJ المحدودة لديه أفضل شروط التداول ومجموعة واسعة من الأدوات المالية. ونحن نوصي لك أن ترى الحقيقي الاستعراضات وسيط من التجار من وسيط.

  • سنة التأسيس 1994
  • عنوان المكتب الرئيسي Cedar Hill Crest, PO Box 1825, Villa, Saint Vincent and the Grenadines
  • الحد الأقصى للرافعة المالية 1:100
  • مين. إيداع $1000
  • التنظيم
  • منصات التداول MT4,MT5
  • أنظمة الدفع للإدخال Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Яндекс.Деньги, QIWI
  • أنظمة الدفع للسحب Bank Transfers, Debit/Credit Cards , Skrill, Webmoney, Яндекс.Деньги, QIWI
  • عدد أدوات التداول 58
  • عدد أدوات عقود الفروقات 128
  • عدد المعادن 12
  • Professional
  • Standard
عرض: الكل محايد إيجابي السلبية منها
إيجابي ردود الفعل من Jakob Dieter Kirchner تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
إنه وسيط معروف في وضع جيد. هناك الكثير من الأصول للتداول في المنصة. الشركة تقدم بعض الميزات المثيرة للاهتمام. أنا خاصة مثل التداول المتزامن.
محايد ردود الفعل من Артур4 تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
موثوقة ومستقرة الشركة. لدي أحد حسابات التداول النشطة المفتوحة هنا.
خدمة دعم الاستجابة والمريض ، مجموعة واسعة من أدوات التداول ، التنفيذ السريع للمعاملات ، فروق الأسعار المنخفضة ، الشيء الأكثر متعة بالنسبة لي هو العمل مع WebMoney.
محايد ردود الفعل من Jordi Reynoso تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
شخصيا ، بدا TeleTrade وكأنه وسيط عادي بالنسبة لي. لقد فتحت حسابا به منذ 8 أشهر لمجرد أن الوسيط لديه تداول متزامن. وفي تلك اللحظة كنت أبحث عن وسيط سيكون لديه مثل هذه الفرصة.
لذلك فتحت حساب ستاندارت مع TeleTrade دون أي قلق. بالإضافة إلى sync-trading ، يتمتع الوسيط بشروط تداول مواتية: الكثير من الأصول للتداول ، والكثير من التدريب ، و 2 منصات التداول الأكثر شعبية - MT4 و MT5.
ولكن على الرغم من كل هذا لم أكن أعجب جدا من قبل الوسيط. لا تفهموني خطأ ، إنه جيد حقا في التداول ، ولكن بطريقة ما كل شيء طبيعي بشكل مثير للريبة. يبدو لي أن TeleTrade لديه بعض العيوب ، والتي لم أجدها بعد :)
محايد ردود الفعل من Шахидов تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
هذه شركة رائعة بالنسبة لي.
لا توجد مشاكل مع إيداع وسحب الأموال. هناك منصة MT5 المفضلة لدي. تم بناء حسابك الشخصي بشكل جيد للغاية. لا توجد أسهم مع الأداء. كل شيء كما ينبغي أن يكون ، من أجل الأرباح.
إيجابي ردود الفعل من Jonas Hugow تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
التداول المتزامن هو بالطبع صفقة كبيرة.
اعتدت على عدم الثقة في الأشكال السلبية ، ولكن بعد ذلك قررت وكنت راضيا.
أنا أعمل مع كميات صغيرة. ولكن لدي ربح ثابت.
محايد ردود الفعل من Исмаил تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
ونحن نعمل مع هذا الوسيط لمدة ثلاثة أشهر. وجدته عندما كنت أبحث عن الوصول إلى بورصة نيويورك. الآن الإيداع في سحب صغير ، ولكن هذا هو السوق-الإخراج على ما يرام ، فحص. يتم سحب الربح عن طريق التحويل المصرفي. كل شيء سريع هنا. سحب الأموال من الودائع الخاصة بك إلى البطاقة التي كان الفضل في غضون 24 ثانية.
محايد ردود الفعل من Emillie تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
كان صديقي يتداول هناك لفترة كافية ، لذلك انضممت أيضا إلى هذه الوساطة ، حيث كنت أعرف أنها آمنة. الآن نحن فضت مع بلدي فرنك بلجيكي, ولكن ما زلت التداول مع TeleTrade, هناك شيء تقريبا قد تحتاج, بما في ذلك التعليم وإشارات التداول. هناك عيب واحد يمكنني ذكره-فروق الأسعار واسعة إلى حد ما. في بعض الأحيان ، ستكون فروق الأسعار مرتفعة ، ولا أعرف كيف يتعامل الوسطاء الآخرون مع هذا الأمر ، لكنني أفترض أن هناك نفس المشكلة لجميع وسطاء ECN الخاضعين للتنظيم.
إيجابي ردود الفعل من Otto Preifer تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
انها جيدة التطبيق المحمول, انها مفيدة حقا في هذه الأيام. ويشمل جميع الأدوات الحديثة للتحليل. والتأخير نادرة جدا هنا. لذلك أنا أحب ذلك.
إيجابي ردود الفعل من Alonek تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
وسيط كبير, لقد بدأت التداول مع TeleTrade بعد التداول مع وسيط غير المنظم. و هذه التجارة كان حقا الطازجة مقارنة تجربتي مع وسيط السابق.
إذا قارنت TeleTrade ، لا يسعني إلا أن أقول أن وسيط يفعل كل شيء في الوقت المناسب. عند التداول مع TeleTrade, أنا حقا أشعر أنها هي شركة كبيرة مع خوارزمية واضحة ، لذلك هناك أي تأخير في سحب الأموال أو غيرها من الاشياء السيئة.
محايد ردود الفعل من Wilmas تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
في رأيي, تداول يأخذ الكثير من الوقت, خاصة إذا كنت تريد أن تفعل ذلك على محمل الجد. هذه الشركة اختاره لي لأنها كانت موجودة في السوق لفترة طويلة. أستطيع أن أقول أن هناك أي شيء غير عادي هنا ، ولكن لم تتح لي أي مشاكل هنا طوال هذه السنوات.
إيجابي ردود الفعل من S. Rizzi تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
أنا سعيد مع هذا الوسيط ، لأن هنا يمكنك الحصول على استرداد نقدي على رأس المال الخاص بك ، وهناك ممتازة فرص التدريب - من المعتاد المقالات والمراجعات إلى فصول رئيسية و الدورات!
محايد ردود الفعل من Fillip van de Wal تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
لقد تحولت إلى حادة حساب ECN و هو حقا أفضل من المعيار.
ينتشر يبدأ من 0.3-0.4 نقطة ، لجنة كل أمر 0,008% و الوصول إلى MT5.
لم تنتقل إلى MT5, ولكن أود أن هوامش ضيقة. على الأقل من أجل بلدي استراتيجية التداول حادة الحساب هو أفضل من معيار واحد.
إيجابي ردود الفعل من Denios Mangirov تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
أنا سعداء بشكل استثنائي مع اختيار شركة الوساطة ، لأنه كان هنا أنني لاحظت التركيز على التدريب التجار الذي أنا في حاجة مبتدئا دون أي خبرة. العديد من المواد لا يزال يجري تنقيح انها مفيدة.
محايد ردود الفعل من Kristian Meyer تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
ليس سيئا على الإطلاق من أجل الوساطة المرخص لها. لا دقيقة الودائع, الرافعة المالية تصل إلى 200X, حسنا ينتشر بعض البرامج الاستثمارية. لطيفة! يمكنني أن أوصي بالتأكيد Teletrade.
محايد ردود الفعل من Игорь تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
ثلاث سنوات من الخسائر. ما كنا نود – تعليم المبتدئين. بعد إعدام هنا أفضل من شركات أخرى. أعني أن أوامر هادئة سوق العمل بالتأكيد ، ومتقلبة انزلاق على اتخاذ والقدمين ليست كبيرة جدا والأهم من ذلك يمكن التنبؤ بها. من السلبيات – الرافعة المالية القياسية صغيرة – 1:100. لقد طرقت 1:200. وغيرها من الشركات الافتراضية من 1:500. وعلى الرغم من انتشار متوسط هنا يمكن أن يكون أقل.
محايد ردود الفعل من Мачо تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
تعلمت التجارة مع وسطاء مختلفين و اكتشفت ذلك صدفة هم الأكثر آمنة. المعاملات يمكن أن تكون بين 0 ، 01 الكثير لقضاء, نفوذ 50 في البداية ، بالضبط ما سيوفر على حساب مبتدئ. حسنا, إذا كان تجربة أكثر ، ثم الكتف يمكن أن يكون بحرية زيادة. إن خدمات مختلفة من وسيط إلى استخدام مثل الأخبار ، تحليل إشارات فمن الممكن كسب الخبرة في الحساب الحقيقي لكسب و لا يستحم هذا الدمج.
محايد ردود الفعل من Мisha تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
التداول في شركات عدة في وقت واحد. كان قبل خمس سنوات. كنت أبحث عن أفضل وسيط. وكما اتضح ، وسيط يتم تعلمه أثناء المستدامة اتجاه مختلف أزمات العملة ، مثل الروبل في 2014 ، أو عندما يكون النمو السويسري. أنا Teletreyd المال جيدة ، وغيرها من الوسطاء ، حيث تم حساب فتح بغباء توقف التجارة مع هذه أزواج من العملات. وذلك عندما بدأت احترام طلب أكثر من ذلك.
سلبي ردود الفعل من Пинчук Александр Павлович تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
لي عندما تعلم أساسيات التداول في سترليتاماك حصلت معلمة النذل Ilmarin بافل Sergeevich. أولا: عند إيداع الأموال في حسابي استخدام بطاقتي الذي وضع مالي 400 000 وإرسالها على حساب 1,300 دولار, kotrye في ذلك الوقت كان يساوي 57 p. 1S. الفرق في 1300 تبقى على بطاقة وشرح لي أنه وضع في صندوق الاحتياطي التي تقع في الحساب بعد 200 الصفقات عمل. و لا يزال مؤطرة لي التاجر المبتدئ أن أضع الأصول في يومين! 5700 S! !!!
إيجابي ردود الفعل من Лилу تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
اختار فتح حساب الأساسية مع هذه الشركة لأن الوسيط هو وسيط فقط عن الذين يمكنك أن تقول الصلبة. التاريخ بالفعل منذ عام 1994. تذكر أين كنت في تلك السنوات. ولكن وسيط تعمل بالفعل مع الفوركس. أنا معجب جدا. و تحمله ، حتى يتمكنوا من الكمال الكعك للعملاء. على سبيل المثال, التعليم المجاني للجميع في كل مكتب. والمكاتب في هذه البلدان أكثر من أي شركة أخرى. مشيدا لهم هنا ليس فقط. بالفعل تجربة التداول هنا مع وسطاء آخرين أيضا. أفضل تنفيذ الأوامر, من وسيط التقيت. سريع جدا وموثوق بها المحطة. وهذه هي التقنية الرئيسية أداة الأرباح. والمشاكل مع الانسحاب أيضا. لذا بهدوء مواصلة العمل معهم.
سلبي ردود الفعل من Аят تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
كبيرة جدا ينتشر القراءة و يتم تنفيذ أوامر لا أثناء أهمية خاصة عند بدء التداول ( نوفوستي ، الخ) ، هذه الظواهر ينظر إليه ليس فقط مرة واحدة
إيجابي ردود الفعل من Виталий Кушнеров تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
كل ما تريد أن تكسب المال من فوريس ، ولكن عدد قليل من يجرؤ. عن نفسي لقد وجدت وسيط مناسب رائدة بين وسطاء الفوركس مع العديد من سنوات الخبرة والسمعة الطيبة. بلدي التعاون مع Teletrade سوف يجعلني سعيدا و أسباب للشك في الصدق من وسيط ، لم يحدث حتى الآن.
إيجابي ردود الفعل من Анжелика Анатольевна تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
أول التعارف مع جرت التداولات على دورة في Teletrade. في هذه الفترة سعى لزيادة دخلهم. دورات يتم تنظيمها على أعلى مستوى: ميسرة ومفهومة العملية. ممارسة على العرض تحت إشراف الخبراء مهم جدا في التعلم. لم تلاحظ حتى أن كان هناك شغف إلى التجارة. الآن التداول على حساب حقيقي. دخل صغير هو بالفعل هناك. هنا انا ذاهب الى استخدام قريبا)
محايد ردود الفعل من Виктор تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
التجارة مع الاتجاه لديه النفايات الاستراتيجية. كسب ممكن. الوسيط هو جيد بالنسبة لي, خصوصا لأن الإخراج هو دائما مستقرة في الوقت المناسب.
إيجابي ردود الفعل من Антон تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
باختصار, الوسيط اخترت, لا أخجل من أن أقول. لأن هذا الوسيط حقا وسيط بحرف كبير و يتمتع شعبية صلبة في المجتمع التجاري. أود أن أوصي.
إيجابي ردود الفعل من badboy تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
خلال التجارة أي تلميح من الخداع. الإيجابية: يعطي الحقيقي يقتبس, منصة ليست مستقرة ، دفعات أي تأخير تقديم كل ما في الكامل.
محايد ردود الفعل من Руслана تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
قبل ستة أشهر ، وجاء إلى التجارة في هذا الوسيط. قررت تغيير الوسيط ، بعد إخفاقات عديدة . لأن تجربة التداول بالفعل narabotan, لم أتردد و على الفور بدأت في بيع. اعجبني الموقع , تحليلات, إشارات الوزن في المستوى المناسب.
محايد ردود الفعل من Брыль تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
افتتح مؤخرا أول حساب حقيقي في مستهل و أدركت: أنا لست السجق من شك في أن كنت سوف تتحول الاصبع حولها. شعور من الثقة والموثوقية في صحة اختياره. هنا هو ذكي و ليس من الصعب جدا. التجارة هو العودة إلى وضعها الطبيعي ، مدير الشخصية ، سرير ، دائما في متناول اليد.
محايد ردود الفعل من Сеня تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
كيف لا بارد, الربح, بالنسبة للجزء الأكبر, لا تزال تعتمد على أفعالي في حساب التداول. ولذلك ، إذا كان ناقص الإجازة هي المسؤولة عن ذلك. كما يقول المثل: الطمع fraera خراب. و TT يعمل بسهولة. كجزء من الأداء, مثل كل شيء آخر ، أي شكاوى. عالية المستوى-مستوى عال من الخدمة. في عام ، الوسيط لا وظيفة لها. شخصيا, أنا لا يمكن أن يشكو.
إيجابي ردود الفعل من Babylla تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
العمل لا القول. المشاكل التقنية لم واجهتها ، أي مشكلات. فقط سجل تحليلات وتقديم الحقيقي profumi حقا يساعد على إغلاق صفقات مربحة. يتم سحب المال, الأنف لا تطور. من حيث المبدأ راض
سلبي ردود الفعل من Андрей تتم ترجمة المراجعة تلقائيا
في مستهل تعليم أفراد غير مؤهلين! تبادل المشورة التجار يمكن أن تأتي عبر كلا من المبتدئين و أهل العلم. واحدة من أول الصفقات المربحة من حقيقة أن "ناجحة" المعلم هو التاجر نسيت ببساطة (!) ناهيك عن المفاهيم وقف الخسارة وجني الأرباح. المزيد مع هذا الوسيط لا يعمل.
308.2
التقييم
75
التعليقات